كيف علق دي بروين على إقصاء السيتي من الأبطال

0 26

تعرض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لخسارة ثقيلة أمام ليون الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودّع الفريق الإنجليزي، بطولة دوري أبطال أوروبا بخيبة آمال كبيرة للاعبي الفريق السماوي.

كيف علق دي بروين على إقصاء السيتي من الأبطال

وظهرت حالة من الغضب الشديد، علي لاعب الوسط البلجيكي “كيفن دي بروين”، عقب نهاية المباراة، وخسارة فريق مانشستر سيتي أمام أوليمبيك ليون الفرنسي، والإقصاء من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخرج “دي بروين” بتصريحات غاضبة، ليعلق على نتيجة المباراة بعد حالة من الصمت استمرت لمدة يومين، عقب انتهاء المباراة.

وقال “دي بروين” وصلنا إلى الدور ربع النهائي هذا العام أيضاً، لكن الأمور لا زالت نفسها وكأنها تتكرر، وأخرجنا أنفسنا من البطولة بأيدينا، لا أعلم إلى متى سنظل عند نفس النقطة.

أقرأ أيضاً بيب جوارديولا: سنحاول مرة أخرى

وأضاف لاعب وسط مانشستر سيتي قائلاً: لم تتغير الأمور معنا منذ ثلاثة سنوات، الآن يجب علينا أن نتعلم الدرس ونلوم أنفسنا، الوصول إلى الدور ربع النهائي في كل عام ليس كافياً، علينا بذل المزيد من الجُهد إذا أردنا التتويج بهذه البطولة في العام القادم.

الجدير بالذكر أن “كيفن دي بروين” قد توج بجائزة أفضل لاعب في “البريميرليج”، وفقاً لما أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي مساء آمس الأحد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x