بيب جوارديولا: سنحاول مرة أخرى

0 15

أعرب المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” عن حزنه الشديد، لخروج فريق مانشستر سيتي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة أمام أوليمبيك ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي.

بيب جوارديولا: سنحاول مرة أخرى

وتحدث “بيب جوارديولا” في تصريحاته لصحيفة “الميرور” البريطانية، صباح اليوم، عن أسباب هزيمة مانشستر سيتي أمام ليون الفرنسي، وخروج فريقه من الدور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي.

وقال “جوارديولا” إن التفاصيل الصغيرة في المباراة، هى التي أحدثت الفارق لصالح لفريق ليون، في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا، يجب عليك أن تتجنب ارتكاب الأخطاء، هذه المباريات الحاسمة لا يمكنك توقع نتيجتها أياً كان الفريق المنافس.

أقرأ أيضاً برشلونة سيضحي بكافة لاعبي الفريق باستثناء وحيد

وتابع “جوارديولا” تصريحاته قائلاً : لم نكن الفريق الأفضل في المباراة من حيث القدرة على تسجيل الأهداف، لكننا استحوذنا على الكرة خلال ال90 دقيقة، وتلقينا ثلاثة أهداف بأخطاء فردية قاتلة، كلفتنا الخروج من البطولة.

كما أكد “بيب جوارديولا” بأنه سوف يستمر في المحاولة، للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، حيث قال: علينا المحاولة مرة أخرى، لأن كرة القدم دائماً ما تمنحك المزيد من الفرص لإثبات قوتك وتحقيق أهدافك.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x