برشلونة سيضحي بكافة لاعبي الفريق باستثناء وحيد

0 35

بدأ نادي برشلونة الإسباني، عملية الإصلاحات التي من المتوقع أن تعود بالفريق إلى المسار الصحيح، عقب نهاية هذا الموسم الكارثي، والذي شهد خروج الفريق الكتالوني، دون التتويج يأي بطولة، إضافة إلى خسارته المهينة أمام بارين ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة سيضحي بكافة لاعبي الفريق باستثناء وحيد

وكانت أولى قرارات نادي برشلونة، هى إقالة المدرب الإسباني “كيكي سيتين”، بسبب فشله بالتتويج بالدوري الإسباني، وخسارته الثقيلة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة، تدرس التضحية بعدد كبير من لاعبي الفريق الحالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لإعادة بناء الفريق من جديد، عن طريق عقد صفقات قوية استعداداً لمنافاسات الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً برشلونة يكذب أنباء رحيل ميسي

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن ناد برشلونة مستعد لبيع أي لاعب في صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، باستثناء أربعة لاعبين وهما ( ليونيل ميسي- تير شتيجن – فرينكي دي يونج – كليموه لينغليت).

وكان “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، قد كشف منذ يومين، أنه سوف يصدر قرارات صارمة، من شأنها أن تعيد الفريق إلى مساره الصحيح، بعد حالة التخبط الشديد التي ظهر عليها هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x