تعرف على المدرب الجديد لفريق برشلونة

0 54

أعلن “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، إقالة المدرب الإسباني “كيكي سيتين”، من تدريب الفريق الكتالوني، بعد سبعة أشهر فقط من توليه مهمة القيادة الفنية لبرشلونة.

تعرف على المدرب الجديد لفريق برشلونة

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن برشلونة قد استقر بنسبة كبيرة، على المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، كما ربطت ذلك بالعديد من المتغيرات التي ظهرت في إقليم كتالونيا، عقب انتهاء الإجتماع الذي جمع بين رئيس برشلونة وإدارة التعاقدات بالنادي الإسباني.

وقالت صحيفة “الماركا” الإسبانية، إن المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا، هو الأقرب لقيادة برشلونة بداية من الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً رسمياً .. كيكي سيتين خارج برشلونة

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن “رونالدو كومان” قد وصل منذ قليل بطائرة خاصة إلى مدينة برشلونة، من أجل التفاوض مع إدارة الفريق الكتلوني، على تولى مسئولية القيادة الفنية للفريق مع انطلاقة الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن تجري إدارة النادي الكتلوني تغييرات كبيرة في صفوف الفريق، والتي ستنهي ارتباط عدد كبير من لاعبي الفريق الحاليين بقميص برشلونة، كما ستشمل إقالة بعض المسئولين في إدارة التعاقدات بالنادي، وعلى رأسهم الفرنسي “إيريك أبيدال”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x