رسمياً .. كيكي سيتين خارج برشلونة

0 38

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إقالة المدرب الإسباني “كيكي سيتين” من تدريب الفريق الكتلوني، على أن يتم الإعلام الرسمي عبر الحساب الإلكتروني الرسمي لفريق برشلونة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين.

رسمياً .. كيكي سيتين خارج برشلونة

وكان “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، هو أول من زفّ خبر إقالة “كيكي سيتين”، إلى جماهير برشلونة، وذلك خلال تصريحاته التي نقلتها إذاعة “كوبي” الإسبانية.

وجاءت قرارات رئيس برشلونة، عقب انتهاء اجتماعه مساء اليوم، مع عدداً من المسئولين داخل النادي الكتلوني، حيث تم اتخاذ قرار إقالة “كيكي سيتين” بالإجماع، من قبل جميع الحاضرين.

أقرأ أيضاً برشلونة يكذب أنباء رحيل ميسي

وفشل “كيكي سيتين” في التتويج بأي بطولة مع فريق برشلونة هذا الموسم، حيث كانت فرصته الأولى للإستمرار مع “البارسا” عقب الخروج من مسابقة كأس الملك، هى التتويج بالدوري الإسباني، وهو ما لم يحدث بعد أن توج به ريال مدريد.

وقامت إدارة برشلونة بتجديد الثقة في “كيكي سيتين”، ومنحه فرصة قيادة برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا، لكنه فشل مرة أخرى وغادر البطولة بخسارة كارثية أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن “كيكي سيتين” قد تولى مهام القيادة الفنية لبرشلونة، منذ شهر يناير الماضي، عقب قرار إقالة “أرنستو فالفيردي” من تدريب الفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x