برشلونة يكذب أنباء رحيل ميسي

0 21

كذبت تقارير صحفية إسبانية على لسان مسؤولين داخل نادي برشلونة الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وترددت أنباء بقوة في الساعات القليلة الماضية عن إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة خاصةً بعد الخروج الفاضح للبلوجرانا على يد بايرن ميونيخ الألماني من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

 

برشلونة يكذب أنباء رحيل ميسي

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الأحد من مصادر مقربة لها داخل برشلونة أنا إدارة النادي والرئيس بارتوميو ، لم تصلهم أية رسائل من ليونيل ميسي تفيد برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وعلى الرغم من ذلك فقد أشارت الصحيفة إلى أن محاولات التواصل مع ميسي أو مقربين له من أجل تأكيد أو نفي هذه الأخبار باءت جميعها بالفشل، ولم يدل اللاعب أي تصريح في هذا الصدد.

 

خطة مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

وتجدر الإشارة إلى أن عقد ميسي مع فريق برشلونة ينتهي في صيف العام المقبل، علماً بأن اللاعب يحظى بإعجاب كبير من مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x