الزمالك يعد خطة لإعادة مصطفى محمد للتألق

0 33

قرر الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إعداد خطة خاصة لمهاجم الفريق الشاب مصطفى محمد في محاولة من أجل استعادته للتألق الذي كان عليه قبل توقف مسابقة الدوري المصري بسبب فيروس كورونا.

 

ويستعد الزمالك لمواجهته أمام إف سي مصر مساء يوم الثلاثاء القادم  على ملعب الكلية الحربية ، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 20 من أحداث الدوري المصري الممتاز.

 

وحسب تأكيدات تقارير صحفية فإن كارتيرون كلف اللاعب بخوض تدريبات خاصة خلال تدريبات الفريق بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي.

 

الزمالك يعد خطة لإعادة مصطفى محمد للتألق

وأوضحت التقارير أن المدرب الفرنسي أعطى لمصطفى محمد تعليمات بخوض تدريبات بدنية وفنية خاصة ، وذلك من أجل مساعدته على العودة لسابق مستواه الذي نال إعجاب الجماهير والمحللين في وسائل الإعلام، وجعله أحد المرشحين بقوة للانضمام إلى منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري.

 

فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة أسوان

جاء ذلك بعد أن انخفض مستوى اللاعب مصطفى محمد في الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ عودة الزمالك للمشاركة في الدوري المصري، التي تقررت عودته في وقت سابق، بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x