خطة مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

0 16

كشفت صحيفة ميرور البريطانية اليوم الأحد عن مخطط مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وترددت شائعات رحيل ميسي عن برشلونة بقوة في الفترات الأخيرة، وذلك بعد الخروج المهين للبلوجرانا على يد بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف في مقابل هدفين ، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصةً مع تقدم ميسي في العمر وقد أصبح في عامه 33.

 

خطة مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

وأوضحت الصحيفة أن إدارة السيتي تنتظر أية تلميحات من ميسي من أجل الدخول في سباق التعاقد معه خلال ميركاتو الصيف، على الرغم من أنه ينتظر أن يلقى السيتزن منافسة شرسة للغاية من نظيره نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي يرغب أيضاً في ضم اللاعب في الصيف.

ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة هذا الموسم

كما أشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي السيتي يراهنون على حاجة برشلونة للأموال وذلك من أجل الرضوخ أمام رحيل ميسي عن ملعب كامب نو، لا سيما وأن عقد اللاعب مع الفريق سينتهي في صيف العام المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x