ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة هذا الموسم

0 63

نشر الصحفي الإسباني “مارسيلو بيتشر” تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، يؤكد فيها أن المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، قد قرر الرحيل عن برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة هذا الموسم

وقال “مارسيلو بيتشر” إن “ليونيل ميسي” قد حسم موقفه بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وليس بنهاية عقده مع برشلونة في منتصف شهر يونيو الموسم القادم.

وزادت حدة الخلافات بين “ميسي” وإدارة فريق برشلونة خلال هذا الإسبوع عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، والتي اندلعت قبل ذلك في بداية الموسم، وتتكررت عقب خسارة الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد.

أقرأ أيضاً تشافي يحدد خياراته للتدريب في الدوري الإنجليزي

ويُعرف الصحفي الإسباني “مارسيلو بيتشر” بدقة أخباره التي يحصل عليها، ويبثها لجماهير كرة القدم في العالم، والتي كان من أبرزها إنفراده بنشر خبر رحيل المهاجم البرازيلي “نيمار” عن برشلونة عام 2017.

وكان لـ “بيتشر” السبق في خبر “نيمار”، حيث أكد منذ ثلاثة أعوام، توقيع البرازيلي “نيمار” على عقود انتقاله إلى باريس سان جير مان، وأن النادي الباريسي سوف يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، والتي كانت مقدرة بقيمة 222 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x