تشافي يحدد خياراته للتدريب في الدوري الإنجليزي

0 21

أجاب لاعب الوسط الإسباني السابق “تشافي هيرنانديز” المدير الفني الحالي لفريق السد القطري، عن سؤالاً وجّه إليه، عما إذا كان يرغب في قيادة أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل.

تشافي يحدد خياراته للتدريب في الدوري الإنجليزي

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، عن خيارات “تشافي هيرناندير” لاعب فريق برشلونة السابق، للتدريب في أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وقال “تشافي” إنه إذا أتيحت له فرصة التدريب في الدوري الإنجليزي، سيختار فريق كبير بكل تأكيد، يكون قادراً على توفير أساليب النجاح له ولجهازه الذي سيعاونه في هذا المهمة.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يفجر مفاجأة بخصوص ميسي

وعن الأندية التي يرغب في قيادتها في “البريميرليج”، أكد “تشافي” أنه يفضل تدريب أحد أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، أرسنال، أو توتنهام، دون أن يتطرق لذكر تدريب فريق ليفربول، الحاصل على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويُعد “تشافي هيرنانديز” هو أحد المرشحين بقوة، لتدريب فريق برشلونة في الموسم المقبل، إلا أن إدارة برشلونة لم تتوصل معه إلى اتفاق حتى الآن، ليستمر في قيادة فريق السد القطري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x