مانشستر سيتي يفجر مفاجأة بخصوص ميسي

0 64

ودّع فريق مانشستر سيتي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، بخسارته مساء آمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام فريق أوليمبيك ليون الفرنسي، على ملعب “ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

مانشستر سيتي يفجر مفاجأة بخصوص ميسي

ووفقاً لما نشرته صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد تحرك بالفعل للتعاقد مع “ليونيل ميسي” مهاجم فريق برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن حلم تدريب “ليونيل ميسي”، لا يزال يدور في عقل المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مما دفع إدارة الفريق الإنجليزي للتحرك نحو التعاقد مع “ميسي” هذا الصيف، واستغلال توتر علاقته مع إدارة نادي برشلونة.

ويشهد التوقيت الحالي، توتر العلاقة بشكل كبير، بين “ليونيل ميسي”، و”جوسيب ماريا بارتوميو”، رئيس نادي برشلونة، منذ بداية الموسم، إلا أن الأزمة قد اشتعلت بين الطرفين، عقب إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا، بالهزيمة الكارثية التي تعرض أمام بايرن ميونخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

أقرأ أيضاً كبار برشلونة يعترضون على تعيين بوتشيتينو مدرباً للفريق

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x