رودريجير يرحب بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي

0 45

رحب المهاجم الكولومبي “جيمس رودريجيز”، لاعب نادي ريال مدريد، بفكرة الإنتقال إلى الدور الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

رودريجير يرحب بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي

وسيغادر “جيمس رودريجيز” فريق ريال مدريد هذا الصيف بشكل رسمي، بعدما أعلن النادي الملكي عن عدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وطلب الحصول على ما يقرب من 9 مليون يورو للموافقة على بيعه هذا الصيف.

وقال “رودريجيز” في تصريحاته لصحيفة “الماركا” الإسبانية، إنه يرحب بفكرة الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه يعُد أقوى دوري في العالم، وأن المنافسة هناك دائماً ما تكون صعبة.

أقرأ أيضاً كبار برشلونة يعترضون على تعيين بوتشيتينو مدرباً للفريق

كما أضاف “رودريجيز” أنه لم يحدد وجهته القادمة حتى الآن، لكنه يمتلك عدداً من العروض من أندية كبيرة في الدوري الإسباني والإنجليزي، لكنه ما زال لم يستقر على فريقه الجديد، خاصة وأنه مرتبط بعقد ما ريال مدريد، وذلك يتطلب الحصول على موافقته من أجل الرحيل.

الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي “كارلو أنشلوتي” المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي، قد كشف عن رغبته في التعاقد مع “جيمس رودريجيز”، خاصة وأن المدرب الإيطالي هو من ضمه إلى ريال مدريد، عندما كان مدرباً للفريق الإسباني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x