كبار برشلونة يعترضون على تعيين بوتشيتينو مدرباً للفريق

0 50

أكدت وسائل الإعلام اإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، تضع المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتنو” المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، على رأس أولوياتها لتولي القيادة الفنية للفريق الكتلوني بداية من الموسم المقبل.

كبار برشلونة يعترضون على تعيين بوتشيتينو مدرباً للفريق

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن لاعبي برشلونة قد رفضوا فكرة ترشيح “ماوريسيو بوتشيتينو” لترديب الفريق، خلفاً للمدرب الإسباني “كيكي سيتين”، المتوقع إقالته نهاية هذا الإسبوع.

وأشارت “سبورت” إلى أن “ليونيل ميسي” و “جيرارد بيكيه” و “سيرجيو بوسكيتش”، يأتون على رأس قائمة لاعبي برشلونة، التي رفضت أن يتواجد “بوتشيتينو” في برشلونة بالموسم المقبل، مما قد يجعل المدرب الأرجنتيني مستبعداً من تدريب برشلونة بشكل كبير.

أقرأ أيضاً برشلونة سيضحي ينجوم الفريق من أجل ميسي

وقالت “سبورت” إن كبار لاعبي برشلونة، قد أخبروا “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتلوني، عن رفضهم لتعيين “بوتشيتينو” مدرباً للفريق، بسبب تصريحاته ضد لاعبي برشلونة والفريق عندما كان مدرباً لفريق توتنهام.

وكان “بوتشيتينو” قد صرح منذ عامين، بأنه يفضل العودة للعمل في مزرعته بالأرجنتيني، عن تقبل فكرة تدريب برشلونة في المستقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x