برشلونة سيضحي ينجوم الفريق من أجل ميسي

0 11

أكدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة، سوف تضطر للتضحية بنجوم الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في أخر محاولاتها لامتصاص غضب قائد الفريق “ليونيل ميسي”.

برشلونة سيضحي ينجوم الفريق من أجل ميسي

واشتعلت الأزمة بين “ليونيل ميسي” وإدارة فريق برشلونة بشكل كبير، خاصة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائى.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “جوسيب ماريا بارتوميو” يستهدف إجبار عدد من نجوم لاعبي برشلونة على مغادرة الفريق هذا الصيف، للإستفادة من العائد المادي لرحيلهم، من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت “الموندوديبور تيفو” أن “سيرجيو بوسكيتش” و “لويس سواريز” و “جوري ألبا”، على رأس قائمة الراحلين عن برشلونة هذا الصيف، بسبب رواتهبم الضخمة، إضافة إلى حاجة الفريق إلى الآموال لتدعيم الفريق بصفقات قوية، والتي من الممكن أن تخفف من غضب “ليونيل ميسي”

أقرأ أيضاً ثلاث صفقات على رادار أندية الدوري الإيطالي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x