ثلاث صفقات على رادار أندية الدوري الإيطالي

0 46

تستمر محاولات أندية الدوري الإيطالي لتدعيم صفوفها بلاعبين جُدد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، استعداداً لانطلاقة الموسم المقبل.

ثلاث صفقات على رادار أندية الدوري الإيطالي

ويأتي نادي يوفنتوس على رأس أندية الدوري الإيطالي، التي ترغب في تدعيم صفوفها استعداداً لبداية الموسم القادم، وتلبية رغبات “أندريا بيرلو” المدير الفني الجديد لفريق السيدة العجوز.

ودخل نادي يوفنتوس في مفاوضات رسمية، مع نادي أرسنال الإنجليزي، للتعاقد مع المهاجم الفرنسي “أليكسندر لاكازيت”، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن تسمح إدارة نادي أرسنال لـ “لاكازيت” بالرحيل، خاصة بعدما تعاقد النادي الإنجليزي مع البرازيلي “ويليان” بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً ديبالا يقرب جريزمان من يوفنتوس !

كما بدأ نادي نابولي مفاوضاته مع نادي ريال مدريد، لحسم التعاقد مع “سيرجيو ريجيلون”  الظهير الأيسر للنادي الملكي، بعدما أعطى “زين الدين زيدان” المدير الفني لريال مدريد، الضوء الأخصر لرحيل اللاعب هذا الصيف.

واقترب نادي روما الإيطالي، من الوصول إلى اتفاق مع نادي برشلونة، للحصول على خدمات المدافع الفرنسي “صامويل أومتيتي”، سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x