موعد مباراة الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة

0 28

يستضيف النادي الاهلي نظيره نادي أسوان ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء غد الاثنين .

موعد مباراة الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة

وكان النادي الأهلي قد تعثر في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي بعد التعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق ،في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام ،في المباراة الأولي المارد الأحمر على ملعبه الجديد بمدينة السلام .

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتذاع مباراة الأهلي ونادي أسوان  في التاسعة مساء غد الاثنين ،عبر فضائية أون تايم سبورت بتعليق أيمن الكاشف.

ويأمل رينيه فايلر في تحقيق الانتصار ،من أجل الحفاظ على استقرار الفريق بعد الأزمات التي مرت على النادي خلال الأيام القليلة الماضية والتي كان أبرزها رحيل رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الانجليزي عن القلعة الحمراء بشكل رسمي ،بعد.اعلان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي رغبة اللاعب في التواجد ضمن صفوف نادي بيراميدز في الموسم الجديد.

أقرأ أيضا:الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي

على الجانب الآخر يأمل أحمد كشري المدير الفني لنادي أسوان في الخروج بنتيجة إيجابية واستغلال تذبذب مستوي كتيبة رينيه فايلر منذ استئناف النشاط الرياضي مجددا خلال الأيام القليلة الماضية.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x