ديبالا يقرب جريزمان من يوفنتوس !

0 23

يتطلع مسئولو نادي يوفنتوس الايطالي ،في استقطاب انطوان جريزمان لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود أكثر من عرض للمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا للرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

ديبالا يقرب جريزمان من يوفنتوس !

وهناك عدد من الأندية ترغب في التعاقد مع باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ابرزها ريال مدريد الذي يرغب في تعويض رحيل جاريث بيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري ،اضافة إلي مانشستر سيتي الإنجليزي هو الآخر الذي يتطلع لخطف المهاجم الأرجنتيني بناء على طلب بيب جوارديولا الذي يراه إضافة قوية لهجوم السيتزنز .

ووفقا لما ذكره موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي ،فإن انطوان جريزمان مرتبط انتقاله لنادي يوفنتوس مطلع الموسم الجديد ،برحيل باولو ديبالا عن الاليانز ستاديوم خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة .

أقرأ أيضا:جريزمان :اريد مواصلة مغامرتي في الكامب نو

وتضع إدارة اليوفنتوس وضع انطوان جريزمان السيء في برشلونة خلال الفترة الأخيرة ،وابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق الكاتالوني ،بإمكانية إتمام الصفقة وانتقاله لملعب الاليانز ستاديوم مطلع العام الجديد .

ويعول مسئولو يوفنتوس على العلاقات الجيدة مع إدارة نادي برشلونة ،بعد إتمام إدارة الناديين لصفقة تبادلية سمحت للدولي البرازيلي آرثر ميلو بالانضمام إلى الأليانز ستاديوم ،مع رحيل ميراليم بيانيتش الي الكامب نو .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x