بناء على طلب بيرلو..محمد صلاح على أعتاب يوفنتوس

0 39

دخل نادي يوفنتوس الايطالي ،في مفاوضات مع رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،بناء على طلب اندريا بيرلو المدير الفني للفريق .

بناء على طلب بيرلو..محمد صلاح على أعتاب يوفنتوس

وكانت إدارة البيانكونيري قد حسمت أولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع الدولي البرازيلي آرثر ميلو مع السماح بانضمام ميراليم بيانيتش متوسط ميدان الفريق الي نادي برشلونة في صفقة تبادلية ،كلفت خزائن السيدة العجوز مبلغ 20 مليون دولار .

ووفقا لما ذكره موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي ،فإن اندريا بيرلو طالب إدارة ناديه بضرورة إنهاء صفقة الدولي المصري محمد صلاح بشكل نهائي، خلال الميركاتو الصيفي القادم من أجل تقوية الخط الهجومي للفريق .

وأشارت الموقع إلي أن يوفنتوس الايطالي،سيتقدم بعرض رسمي لنادي ليفربول الإنجليزي بقيمة 120 مليون دولار من أجل حسم صفقة انتقال محمد صلاح بشكل نهائي إلي ملعب الأليانز ستاديوم .

من جانبه  اكد الموقع الايطالي على وجود رغبة من اندريا بيرلو في تدعيم أكثر من مركز للمنافسة على كل البطولات خلال منافسات الموسم المقبل ،وعودة الفريق مجددا لمنصات التتويج الأوربية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x