ناتشو يقترب من هذا النادي

0 30

اقترب الدولي الإسباني ناتشو فرنانديز من الرحيل عن نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد خروجه من حسابات زين الدين زيدان المدير الفني للفريق طوال الموسم الجاري ،اضافة إلي ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي هذا الموسم لتراكم الإصابات ،وهو ماكان سببا في غيابه عن الفريق طيلة الموسم .

ناتشو يقترب من هذا النادي

وتضع إدارة المرينجي عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل رغبة زين الدين زيدان في تدعيم أكثر من مركز ،ابرزهم خط الوسط بعد تراجع مستوي أكثر من عنصر إضافة إلي وجود رغبة قوية من جانب زيدان في جلب مواطنه بول بوجبا من نادي مانشستر يونايتد .

ووفقا لما ذكرته صحيفة الآس الإسبانية ،فإن نادي بنفيكا البرتغالي يستهدف التعاقد مع نانتشو فرنانديز خلال الميركاتو الصيفي القادم،خاصة لإيجادة الدولي الإسباني في أكثر من مركز في خط الدفاع .

وأشارت الصحيفة ،الي أن ناتشو فرنانديز ليس ضمن قائمة الثمانية لاعبين الخارجين عن النادي خلال نافذة الانتقالات القادمة ،الا أن اللاعب لايري أنه لن يكون متواجد ضمن خطط زيدان في الموسم الجديد .

أقرأ أيضا:عرض خاص .. ريال مدريد يحدد سعر جاريث بيل ورودريجيز

من جانبه اكدت الصحيفة ،على أن نادي ريال مدريد سيطلب مبلغ 10 مليون دولار من أجل رحيل ناتشو فرنانديز ،ولن يقف عائق أمام اللاعب .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x