كريستيانو رونالدو يقترب من ليفربول؟

0 46

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي ،من التعاقد مع صفقة كبري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة يورغن كلوب في تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال منافسات الموسم المقبل ،بعد اقتراب المهاجم البلجيكي ديفواك اوريجي من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

كريستيانو رونالدو يقترب من ليفربول؟

وهناك رغبة من جانب يورغن كلوب المدير الفني للفريق في تدعيم الخط الهجومي للفريق ،بعناصر شابة ،وتعد أبرز المواهب الذي يضع إدارة الريدز عينها عليها هو ” كريستيانو رونالدو الجديد”وهو فابيو سيلفا موهبة نادي بورتو البرتغالي الذي يتصارع عليه عدد من الأندية للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم .

ووفقا لما ذكرته صحيفة ليفربول ايكو الانجليزية ،فإن نادي ليفربول اقترب من التعاقد مع فابيو سيلفا موهبة نادي بورتو البرتغالي ،والذي يطلق عليه اسم كريستيانو رونالدو الجديد .

أقرأ أيضا:تمت..تياجو ألكانتارا الي ليفربول !

واكدت الصحيفة إلي أن فيتور ماتوس مدرب النخبة في نادي ليفربول ،لديه علاقة قوية مع إدارة نادي بورتو البرتغالي ،وفي الوقت الحالي يمتلك إدارة الريدز ميزة في هذه النقطة لجلب اللاعب لكتيبة يورغن كلوب .

الصحيفة الإنجليزية ،اشارت إلي أن هناك متابعة لفابيو سيلفا منذ 2015 ،ولكن الصفقة لم تتم لعدد من الأسباب .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x