تمت..تياجو ألكانتارا الي ليفربول !

0 23

حسم نادي ليفربول الإنجليزي صفقة متوسط الميدان الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني ،في ظل رغبة يورغن كلوب المدير الفني للفريق في تدعيم خط وسط الفريق بعد رحيل آدم لالانا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ،وإعلانه الانتقال لفريق جديد خلال منافسات الموسم المقبل .

تمت..تياجو ألكانتارا الي ليفربول !

وكان تياجو ألكانتارا متوسط ميدان نادي بايرن ميونيخ الألماني ،قد أبدي رغبته في الرحيل عن جدران الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري ،في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل ،اضافة إلي وجود رغبة متبادلة من متوسط الميدان الإسباني يورغن كلوب في تواجد اللاعب في الانفيلد خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة .

ووفقا لما ذكرته شبكة “RMC” الفرنسية ،فإن نادي ليفربول اتم اتفاقه مع إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لانتقال تياجو ألكانتارا لصفوف كتيبة ليفربول بشكل نهائي بعد نهاية مشوار الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

أقرأ أيضا:كورونا تتسبب في ميركاتو كارثي لـ ليفربول

واكدت الشبكة على أن تياجو ألكانتارا اتفق مع إدارة نادي ليفربول الإنجليزي ،على الانتقال لصفوف الفريق والتوقيع مع النادي لمدة 4 مواسم ،مع شراء الأخير منزل له في مدينة ليفربول .

من جانبه ذكرت الشبكة أن تياجو ألكانتارا ابلغ زملائه بالفريق ،بوجهته القادمة وبالتحديد نادي ليفربول الإنجليزي ،في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة في مسابقة البريميرليج.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x