ثنائي يوفنتوس يرفض مغادرة الفريق هذا الصيف

0 32

تسبب ثنائي فريق يوفنتوس الإيطالي، “غونزالو هيجواين” و “سامي خضيرية”، في حدوث أزمة كبيرة داخل صفوف فريق السيدة العجوز، منذ بداية هذا الإسبوع.

ثنائي يوفنتوس يرفض مغادرة الفريق هذا الصيف

ورفض المهاجم الأرجنتيني “غونزالو هيجواين”، ولاعب الوسط الألماني “سامي خضيرة”، الإمتثال إلى قرارات إدارة نادي يوفنتوس، والرحيل عن فريق السيدة العجوز، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان “أندريا بيرلو” المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس، قد طلب مغادرة ثمانية لاعبين من صفوف الفريق الإيطالي، والذي كان من ضمنهم “غونزالو هيجواين” و سامي خضيرة”.

أقرأ أيضاً أندية كبرى خرجت بموسم صفري .. من بينها برشلونة

ويأبى ثنائي يوفنتوس مغادرة النادي الإيطالي، قبل انتهاء عقديهما مع الفريق، حيث برتبط كلا اللاعبين بعقد مع فريق السيدة العجوز، يمتد حتى نهاية الموسم القادم 2020/2021.

واشتعلت الأزمة صباح اليوم بين “أندريا بيرلو” و “غونزالو هيجواين” و “سامي خضيرة”، بعد إخبارهم بعدم حاجته إليهم في الموسم المقبل، إلا أن كلا اللاعبين قد رفضا فكرة الرحيل هذا الصيف، مما دفع إدارة يوفنتوس لغلق الإجتماع الذي حدث صباح اليوم، لحين الإتفاق على القرار النهائي نهاية هذا الإسبوع.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x