أندية كبرى خرجت بموسم صفري .. من بينها برشلونة

0 29

انتهت منافسات هذا الموسم بشكل كبير في جميع الدوريات الخمسة الكبرى الأوروبية، ليتبقى فقط ثلاثة مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومثلهما في بطولة الدوري الأوروبي.

أندية كبرى خرجت بموسم صفري .. من بينها برشلونة

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الأندية الكبرى، التي فشلت بالتتويج بأي بطولة هذا الموسم، على الصعيدين المحلي والقاري، والتي يأتي على رأسها فريقي برشلونة ومانشستر سيتي.

وفشل في برشلونة في التتويج بأي بطولة هذا الموسم، لأول مرة منذ 12 عاماً، ليخرج الفريق الكتلوني بموسم صفري، إضافة إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا بطريقة مهينة، بالخسارة أمام فريق بايرن ميونخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي ضمن قائمة الأندية التي فشلت في حصد أي بطولة هذا العام، بعدما خرج الفريق من دور أبطال أوروبا أمام ليون بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث كانت البطولة القارية هى أخر آمال الفريق السماوي لإنقاذه موسمه الكارثي.

أقرأ أيضاً رسمياً .. دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وفي ألمانيا فشل فريق بوروسيا دورتموند، في الإعلان عن نفسه بطلاً لأى بطولة هذا الموسم، سواء كان ذلك محلياً أو أوروبياً، ليكتفي بالمركز الثاني في الدوري الألماني خلف فريق بايرن ميونخ.

كذالك كان هو حالل قطبي مدينة ميلان الإيطالية، إنتر ميلان وإيسي ميلان، وهى نفس المعاناة التي عاشتها أندية تشيلسي الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x