رسمياً .. دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

0 27

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن اختيار لاعب الوسط البلجيكي “كيفن دي بروين” لاعب فريق مانشستر سيتي، للفوز بجائزة أفضل لاعب في “البريميرليج” هذا الموسم 2019/2020.

رسمياً .. دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وقدم  البلجيكي”كيفن دي بروين” عاماً استثنائياً هذا الموسم مع فريق مانشستر سيتي، سواء كان ذلك خلال مشاركته مع الفريق في البطولات المحلية، أو في البطولات القارية، المتمثلة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرقام دي بروين هذا الموسم في “البريميرليج

وخاض “دي بروين” 35 مباراة هذا الموسم مع فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفاً، وصناعة 20 هدفاً آخر لزملائه بالفريق، بمعدل هدف واحد في كل مباراة، ليحصد جائزة أفضل لاعب في “البريميرليج” عن جدارة واستحقاق.

أقرأ أيضاً أحداث تتكرر لأول مرة في بطولة دوري أبطال أوروبا

ورغم عدم تتويج مانشستر سيتي بأي بطولة هذا الموسم، إلا أن “دي بروين” كان له نصيب الأسد في فرض سيطرته على منتصف الملعب، بعدما عزف ألحانه الخاصة خلال المباريات، ليساهم في 33 هدفاً هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

وتفوق “دي بروين” على كلاً من: ثلاثي فريق ليفربول “ساديو ماني” و “جوردان هيندرسون” و “فيريجل فان دايك”، و مهاجم ليستر سيتي “جيمي فاردي”، ومهاجم أرسنال “إيميريك أوباميانج”، إضافة إلى زميله في مانشستر سيتي “رحيم سترلينج”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x