سيطرة مشتركة بين ألمانيا وفرنسا على دوري أبطال أوروبا

0 54

أوشكت بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019/2020، على الإنتهاء، بعدما وصلت إلى مراحلها قبل الآخيرة، عقب تحديد أطراف الدور نصف النهائى، من البطولة الأكبر داخل القارة العجوز.

سيطرة مشتركة بين ألمانيا وفرنسا على دوري أبطال أوروبا

وتشهد بطولة دوري أبطال أوروبا، سيطرة مشتركة بين ألمانيا وفرنسا، على الدور نصف النهائى، بعد تأهل فريقين من كل بلد، إلى المرحلة قبل النهائية من البطولة القارية.

ويتواجد ناديي بايرن ميونخ ولايبزيج من ألمانيا، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتواجد من فرنسا، فريقي أوليمبيك ليون وباريس سان جير مان.

وسيلتقي باريس سان جير مان أمام فريق لايبزيج، في المباراة الأولي من الدور نصف النهائي، لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم 18 من شهر أغسطس الحالي.

أقرأ أيضاً رونالدو يطالب إدارة يوفنتوس بإنهاء هذه الصفقة

وستجمع المباراة الثانية من نفس الدور، بين فريقي بايرن ميونخ وأوليمبيك ليون، والتي تقرر موعدها يوم الأربعاء 19 من نفس الشهر.

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، عن موعد المباراة النهائية، والتي تقام يوم 23 من شهر أغسطس الجاري، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x