تفاصيل انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

0 43

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل مفاوضات نادي بيراميدز مع رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان صبحي قد لعب للأهلي على مدار موسم ونصف على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد لكن إعارته انتهت بنهاية الموسم الجاري بعد أن فشل مسؤولو نادي القرن في تجديد إعارة اللاعب، مع تردد أنباء باقترابه من الانتقال إلى بيراميدز.

 

تفاصيل انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

وحسبما أكد موقع football insider فإن بيراميدز تقدم بعرض ضخم إلى هيدرسفيلد من أجل التعاقد مع اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي.

 

وبلغت قيمة عرض نادي بيراميدز 4 ملايين جنيه استرليني بالإضافة إلى 80 مليون جنيه كراتب للاعب لمدة ثلاثة مواسم، وهو ما يجعل اللاعب قريباً للغاية من اللعب بقميص بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل.

 

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي

ولا يعتبر بيراميدز النادي الوحيد الراغب في ضم صبحي، إذ أن الزمالك تقدم هو الآخر بعرض إلى هيدرسفيلد، بلغت قيمته ثلاثة ملايين و600 ألف جنيه  استرليني، لكنه لم يلق قبول إدارة النادي الإنجليزي التي يبدو أنها تتجه للموافقة على العرض المقدم من قبل بيراميدز.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x