معاناة جوارديولا مستمرة في دوري الأبطال بأرقام كارثية

0 31

حقق فريق أوليمبيك ليون الفرنسي، مفاجأة مدوية لجماهير كرة القدم ،بعدما تمكن من إقصاء مانشستر سيتي، من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

معاناة جوارديولا مستمرة في دوري الأبطال بأرقام كارثية

وتستمر معاناة “بيب جوارديولا” مع فريق مانشستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ انتقاله إلى النادي الإنجليزي في صيف عام 2016.

ولم يتمكن “بيب جوارديولا” من قيادة مانشستر سيتي، للعبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال أربعة مواسم كاملة كان على رأس الجاهز الفني للفريق الإنجليزي.

أقرأ أيضاً ليلة للتاريخ .. ليون يقصي مانشستر سيتي من دوري الأبطال

ويُعد الإنجاز الأكبر للمدرب الإسباني “بيب جوارديولا” مع فريق مانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا، هو الوصول إلى الدور ربع النهائى، في أخر ثلاثة سنوات من البطولة القارية.

بينما غادر “بيب جوارديولا” بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، في موسم 2016 أمام برشلونة، ليظل الدور نصف النهائي عصياً على “جوارديولا” مع فريق مانشستر سيتي.

وسيلتقي فريق ليون أمام بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي، وستجمع المواجهة الثانية من نفس الدور بين لايبزيج وباريس سان جير مان.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x