ليلة للتاريخ .. ليون يقصي مانشستر سيتي من دوري الأبطال

0 80

ودّع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، بعد خسارته أمام أوليمبيك ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ليلة للتاريخ .. ليون يقصي مانشستر سيتي من دوري الأبطال

وتأهل أوليمبيك ليون على حساب مانشستر سيتي، ليضرب موعداً مع فريق بايرن ميونخ الألماني، في الدور ربع النهائي، من بطولة دورى أبطال أوروبا.شهدت ال25 دقيقة الأولى، سيطرة كاملة من لاعبي مانشستر سيتي على مجريات اللقاء، دون تشكيل خطورة حقيقية على فريق أولمبيك ليون.

ومن كرة مباغتة خلف دفاعات مانشستر سيتي، تقدم ليون بهدف أول عن طريق الجناح “ماكسويل كورنيه” في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، ليعود السيتي بعدها ويسيطر على المباراة لكن دون جديد.

أقرأ أيضاً ليونيل ميسي .. مشاهد أعتادنا عليها في دوري الأبطال

وعاد مانشستر سيتي للمباراة في الدقيقة 68، بعد تمريرة سحرية من “رحيم سترلينج” داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى “كيفن دي بروين” ليضعها على يمين حارس مرمى ليون، لتسكن الشباك.

وتقدم ليون من جديد بهدف ثاني في الدقيقة 78، عن طريق اللاعب البديل موسى ديمبيلي، ليضع ليون قدماً في الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وعاد “ديمبيلي” ليؤكد تأهل ليون إلى الدور القادم، ويضيف الهدف الثالث لفريق أوليمبيك ليون في الدقيقة 86، ليفقد مانشستر سيتي فرصة العودة إلى المباراة، ويغادر البطولة من الدور ربع النهائي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x