إنتر ميلان يستهدف ميسي مُجدداً

0 32

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي  جدد اهتمامه بالتعاقد مع نجم فريق برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وازدادت التكهنات بشأن إمكانية رحيل ميسي عن صفوف برشلونة بعد خسارة الفريق الثقيلة على يد بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف لهدفين وخروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي جعل اسم البرغوث الأرجنتيني يرتبط من جديد بالانتقال إلى النيراتزوري.

 

إنتر ميلان يستهدف ميسي مُجدداً

ووفقاً لما أكده موقع فوتبول إيطاليا، فإن الحالة الصعبة التي يعشها البارسا قد تدفع ميسي إلى الرحيل عن ملعب كامب نو وعدم تجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي في الصيف المقبل.

 

كما أوضح الموقع أن ميسي وفي حال اتخذ قراره بالرحيل عن برشلونة، فإن وجهته ستكون بين إنتر ميلان ومانشستر سيتي نظراً لكونهما أكثر الأندية مقدرة على ضمه من الناحية المالية في التوقيت الراهن.

 

برشلونة: كيكي سيتين مستمر في منصبه حتي هذا الموعد

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم ميسي بالانتقال إلى الإنتر، حيث سبق وأن حاول النادي ضمه قبل موسمين لكن محاولاته باءت بالفشل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x