تطور في صفقة انتقال كوتينيو الي أرسنال

0 21

بات الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني ،قريبا للغاية من الانتقال لصفوف نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود رغبة من جانب اللاعب بالعودة مجددا للبريميرليج ،اضافة إلي رغبة النادي في تدعيم مركز صانع الألعاب .

تطور في صفقة انتقال كوتينيو الي أرسنال

وطالب مايكل ارتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي ،بضرورة إنهاء التعاقد مع فيليب كوتينيو خاصة بعد إنهاء النادي صفقة انتقال ويليان من نادي تشيلسي الانجليزي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم ،بداية من الموسم المقبل .

ووفقا لما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية ،فإن رحيل راؤول سانليهي رئيس النادي السابق يسهل الامور لانتقال فيليب كوتينيو لنادي أرسنال خلال الميركاتو الصيفي القادم بشكل نهائي .

أقرأ أيضا:قبل مواجهة بايرن ميونيخ كوتينيو يثير قلق برشلونة

وأشارت الصحيفة البريطانية ،الي وجود رغبة من جانب إدارة نادي أرسنال الإنجليزي في إتمام صفقة فيليب كوتينيو بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،لتحقيق مطالب مايكل ارتيتا .

وأكدت الصحيفة إلي أن هناك تواصل في الوقت الحالي مع كيا جورابشيان وكيل أعمال اللاعب لإتمام الصفقة بشكل رسمي ،خاصة وأن اللاعب لديه الرغبة في العودة مجددا للبريميرليج بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x