برشلونة: كيكي سيتين مستمر في منصبه حتي هذا الموعد

0 38

حسم نادي برشلونة موعد إقالة مدربه كيكي سيتين المدير الفني للفريق ،بعد الأنباء التي ذكرت رحيله عن الفريق بشكل نهائي بعد الخسارة القاسية للفريق الكاتالوني أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بثمانية أهداف مقابل هدفين ليودع الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا .

برشلونة: كيكي سيتين مستمر في منصبه حتي هذا الموعد

واكدت تقارير صحفية إسبانية أن ماوريسيو بوتشيتينو هو الأقرب لقيادة نادي برشلونة خلفا لـ كيكي سيتين بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة ،في ظل وجود اتفاق كامل على إقالة كيكي بشكل نهائي على كارثة ملعب النور في لشبونة .

ووفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ،فإن ليونيل ميسي رفض فكرة استقطاب ماوريسيو بوتشيتينو إلي برشلونة خلفا لكيكي سيتين ،هناك أولويات لدي ليونيل لاستكمال مسيرته بالكامب نو .

أقرأ أيضا:قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل

الصحيفة أكدت علي أن جوسيب ماريا بارتوميو لديه ثقة كبيرة في ماوريسيو بوتشيتينو ،ويحاول في الوقت الحالي إقناع ليونيل ميسي وباقي أعضاء مجلس إدارته من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي .

وهناك اجتماع مجلس إدارة يوم الاثنين او الثلاثاء من الاسبوع المقبل ،لحسم المدير الفني للفريق خلفا للمقال كيكي سيتين الذي هناك إجماع كامل على رحيله عن النادي بشكل نهائي .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x