رونالدو يطالب إدارة يوفنتوس بإنهاء هذه الصفقة

0 31

طالب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الايطالي ،إدارة ناديه بسرعة إنهاء التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود رغبة من إدارة البيانكونيري في تدعيم الخط الهجومي للفريق بعد اقتراب جوانزالو هيجواين من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

رونالدو يطالب إدارة يوفنتوس بإنهاء هذه الصفقة

وكان نادي يوفنتوس قد حسم أولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع آرثر ميلو مع السماح بانضمام الدولي البوسني ميراليم بيانيتش بالرحيل الي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،مع وجود رغبة من جانب إدارة السيدة العجوز في التدعيم في أكثر من مركز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ،فإن كريستيانو رونالدو يحث إدارة نادي يوفنتوس على إنهاء صفقة رؤوال خمينيز مهاجم وولفرهامبتون الانجليزي بشكل تهائي لتدعيم الخط الهجومي للفريق .

أقرأ أيضا:رونالدو وميسي .. طريق النهاية أم التمهيد لعودية قريبة؟

وأشارت الصحيفة ،الي وجود رغبة من جانب نادي مانشستر يونايتد للحصول على خدمات رؤوال خمينيز أيضا ،الي أن هناك طلب من جانب كريستيانو رونالدو لتواجد رؤوال خمينيز في الاليانز ستاديوم خلال الموسم المقبل .

وقدم رؤوال خمينيز موسم ناجح هذا الموسم رفقة نادي وولفرهامبتون الانجليزي ،بعد نجاح الفريق في تسجيل 27 هدفا هذا الموسم رفقة ولفرهامبتون في كل المسابقات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x