الماركا: الأرقام السلبية تلاحق برشلونة

0 47

غادر فريق برشلونة الإسباني بطولة دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائى، عقب خسارته الثقيلة أمام بايرن ميونخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

الماركا: الأرقام السلبية تلاحق برشلونة

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الأرقام السلبية لفريق برشلونة، والتي عرضتها صحيفة الماركا الإسبانية في تقريرها صباح اليوم.

تُعد هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، هى الهزيمة الأكبر للفريق الكتلوني، في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موسم صفري لبرشلونة

فشل برشلونة في التتويج بأي بطولة هذا الموسم، وذلك هى المرة الأولى التي يخرج فيها برشلونة بموسم صفري منذ 12 عاماً، دون تحقيق أي بطولة.

أقرأ أيضاً قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل

جميع موجهات برشلونة في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، في أخر خمسة سنوات كانت كارثية، حيث خرج من البطولة عام 2016 بالخسارة أمام أتليتكو مدريد بهدفين دون رد، وعام 2017 بالخسارة من يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

كما تم إقصائة أمام روما الإيطالية عام 2018 بثلاثية نطيفة، وخسر أمام ليفربول بالموسم الماضي عام 2019 بأربعة أهداف دون رد، وفي عام 2020 تعرض للخسارة الأكبر أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x