دافيد سيلفا يرفض لاتسيو ويوفنتوس ويفضل العرض القطري

0 36

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن لاعب الوسط الإسباني “دافيد سيلفا”، قد تراجع عن فكرة الإنتقال إلى الدوري الإيطالي، عقب نهاية تعاقده مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بنهاية بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

دافيد سيلفا يرفض لاتسيو ويوفنتوس ويفضل العرض القطري

وكان “دافيد سيلفا” قد اقترب من التوقيع على عقود انتقاله إلى فريق لاتسيو الإيطالي، كذالك دخل نادي يوفنتوس في سباق التعاقد معه، وذلك وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية خلال الآسابيع الآخيرة.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن “دافيد سيلفا” قد حصل على عرض ضخم من أحد الأندية القطرية، مما جعل اللاعب يفكر في تحويل وجهته القادمة بعيداً عن الدوري الإيطالي، بعد مكاملته مع “تشافي هيرنانديز”، زميله السابق بالمنتخب الإسباني.

أقرأ أيضاً رونالدو وميسي .. طريق النهاية أم التمهيد لعودية قريبة؟

وكشفت “لاجازيتا ديلو سبورت” أن نادي السد القطري هو من تقدم بعرض للتعاقد مع “دافيد سيلفا”، بناء على رغبة “تشافي هيرنانديز” المدير الفني للفريق.

ويستعد “دافيد سيلفا” رفقة فريق مانشستر سيتي، لملاقاة فريق أوليمبيك ليون الفرنسي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق في التاسعة مساءاً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x