رونالدو وميسي .. طريق النهاية أم التمهيد لعودية قريبة؟

0 61

سيقام الدور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019/2020، بدون تواجد “رونالدو وميسي”، لأول مرة منذ 16 عاماً.

رونالدو وميسي .. طريق النهاية أم التمهيد لعودية قريبة؟

ولم تشهد بطولة دوري أبطال أوروبا، غياب “رونالدو وميسي” مجتمعين، عن الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن هذا الآمر قد تحقق هذا العام، عقب إقصاء يوفنتوس وبرشلونة من البطولة.

وخرج “رونالدو” رفقة فريق يوفنتوس الإيطالي، من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام أولمبيك ليون الفرنسي، بأفضلية الهدف خارج الأرض.

أقرأ أيضاً ديبالا إلي مانشستر يونايتد وبوجبا إلى يوفننتوس

وعلى الجانب الأخر، غادر “ميسي” دوري الأبطال من الدور ربع النهائى، ولكن بخسارة ثقيلة بثمانية أهداف مقابل هدفين، أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.

ويبقى الثنائي الأفضل في كرة القدم خلال العقد الآخير، لغزاً كبيراً في عالم الساحرة المستديرة، حيث فقد “رونالدو وميسي” رونقهما خلال السنوات الآخيرة مع فريقي يوفنتوس وبرشلونة، لتزيد الشكوك حول إن كانت هذه هي النهاية  أم أن هذه النكبات هي البداية الطريق لعودة جديدة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x