بيراميدز ينهي صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي

0 34

انهي مسئولو نادي بيراميدز صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب نادي هدرسفيلد الانجليزي بشكل نهائي ،بعد تواصل مسئولو النادي بقيادة ممدوح عيد في التواصل مع إدارة النادي الإنجليزي حول القيمة المالية التي ينتقل بها اللاعب لصفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

بيراميدز ينهي صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي

وكان نادي هدرسفيلد تاون الانجليزي ،قد أعلن عن اتفاقه مع النادي الأهلي على انتقال رمضان صبحي لصفوف الفريق السماوي بشكل نهائي ،الا أن اللاعب أكد على رغبته في في خوض تجربة جديدة رفقة نادي بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل ،ورفضه فكرة استكمال مسيرته رفقة القلعة الحمراء .

أقرأ أيضا:بيراميدز ينفي تعاقده مع رمضان صبحي

ووفقا لما ذكرته صحيفة صحيفة “فوتبول إنسايدر” البريطانية، فإن نادي بيراميدز حسم الصفقة لصالحه بشكل نهائي ،بعد تواصل مسئولو الفريق السماوي مع إدارة النادي الإنجليزي على حسم الصفقة بشكل رسمي .

وأشارت الصحيفة إلي أن بيراميدز وافق على الطلبات المادية الكاملة لنادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي ،والصفقة سيتم الإعلان عنها بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x