موسم تاريخي لبايرن ميونخ في دوري الأبطال

0 43

يقدم لاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني، موسماً استثنائياً هذا الموسم، في بطولة دور أبطال أوروبا، منذ بداية دور المجموعات، حتى مباراة برشلونة مساء آمس السبت، في الدور ربع النهائي.

موسم تاريخي لبايرن ميونخ في دوري الأبطال

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزاً تاريخياً على برشلونة، بثمانية أهداف مقابل هدفين ليقصيه من دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، ويواصل الفريق البافاري أرقامه القياسية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وشهدت مباريات بايرن ميونخ هذا الموسم في دوري الأبطال، غزارة تهديفية كبيرة، منذ انطلاقة البطولة حتى الآن، حيث حقق الفريق الألماني الفوز بنتائج غير عادية على كبار أندية القارة العجوز هذا الموسم، والتي كانت كالتالي:

أقرأ أيضاً قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل

سجل لاعبي بايرن ميونخ خمسة أهداف في مرمى أولمبياكوس اليوناني، وتسعة أهداف في مرمى النجم الأحمر، وعشرة أهداف في مرمى توتنهام الإنجليزي، وسبعة أهداف في مرمى تشيلسي الإنجليزي، وأخيراً سجل ثمانية أهداف في مرمى برشلونة الإسباني.

وسجل لاعبي بايرن ميونخ 26 هدفاً، تحت قيادة المدرب الألماني “هانز فليك”، في أول ستة مباريات له مع الفريق البافاري في دوري أبطال أوروبا، وهو أكثر مما سجل أي مدرب أخر منذ انطلاقة البطولة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x