اوريجي يقترب من الدوري الايطالي

0 21

بات الدولي البلجيكي ديفواك اوريجي مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ،قريبا من الانتقال للدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاضة بعد خروج الأخير من حسابات الألماني يورغن كلوب هذا الموسم .

اوريجي يقترب من الدوري الايطالي

وكان ديفواك اوريجي من أحد أبرز العناصر التي نجحت في حسم التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا خلال منافسات الموسم الماضي ،بعد نجاحه في الاطاحة من نادي برشلونة من الدور نصف النهائي خلال منافسات الموسم الماضي بتسجيله هدفين وحسم بطاقة العبور للدور النهائي .

أقرأ أيضا:كورونا تتسبب في ميركاتو كارثي لـ ليفربول

ووفقا لما ذكرته صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية ،فإن نادي لاتسيو الإيطالي لديه الرغبة في الحصول على خدمات ديفواك اوريجي بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم هجوم الفريق ،بجانب تشيرو ايموبيلي .

واشارت الصحيفة إلي أن ليفربول ليس لديه مانع في بيع اوريجي مع نهاية الموسم الجاري ،في ظل رغبة النادي في تحقيق الموازنة المالية هذا الموسم .

وجاءت الموافقة على رحيل ديفواك اوريجي بسبب رغبة النادي في تدعيم صفقات الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل رغبة يورغن كلوب في التدعيم في أكثر من مركز في نافذة الصيف القادم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x