هل يجتمع رونالدو وبنزيما في هجوم يوفنتوس؟

0 54

يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي، عن مهاجم جديد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لمساندة البرتغالي “كريستاينو رونالدو” في هجوم فريق السيدة العجوز، استعداداً للمنافسة على البطولات في الموسم المقل.

هل يجتمع رونالدو وبنزيما في هجوم يوفنتوس؟

وطلب “أندريا بيرلو” المدير الفني لفريق يوفنتوس، تدعيم الفريق بمهاجم يجيد اللعب على الأطراف وخارج منطقة الجزاء، ليلعب دوراً محورياً إلى جانب “رونالدو” في هجوم يوفنتوس.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن “رونالدو” قد اقترح على إدارة نادي يوفنتوس، التعاقد مع زميله السابق في ريال مدريد “كريم بنزيما”.

أقرأ أيضاً خمسة مهاجمين على طاولة يوفنتوس

وشهدت ثنائية “رونالدو” و “بنزيما” تقديم مستويات رائعة، في هجوم ريال مدريد خلال العقد الآخير، ليتمكنوا من قيادة النادي الملكي للتتويج بدوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات متتالية.

وسوف يواجه يوفنتوس صعوبة كبيرة، في حالة أراد التعاقد مع “بنزيما” هذا الصيف، خاصة وأن “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد، يعتمد عليه بشكل أساسي في هجوم الفريق، إضافة إلى رغبة اللاعب في إنهاء مشواره في عالم كرة القدم، بقميص ريال مدريد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x