خمسة مهاجمين على طاولة يوفنتوس

0 18

يرغب “أندريا بيرلو” المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع مهاجم جديد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

خمسة مهاجمين على طاولة يوفنتوس

وحددت إدارة نادي يوفنتوس خمسة مهاجمين، للتعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بحسب اختيار “أندريا بيرلو”، لبدأ مفاوضات التعاقد معه بشكل رسمي هذه الصيف.

ويأتي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لقيادة هجوم فريق يوفنتوس في الموسم المقبل، المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما” لاعب ريال مدريد، و “دوفان زاباتا” مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي.

كما تواجد بالقائمة “ألفارو موراتا” لاعب أتليتكو مدريد، و “أركاديوس ميليك” مهاجم نابولي، و “تشيرو إيموبييلي” مهاجم لاتسيو” الإيطالي.

أقرأ أيضاً أبرز تصريحات لاعبي بايرن ميونخ عقب الفوز على برشلونة

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن المدير الفني لفريق يوفنتوس “أندريا بيرلو”، يبحث عن مهاجم يُجيد اللعب خارج منطقة الجزاء، والتحرك بسرعة أثناء بناء الهجمة، وهو ما يتوافق مع “كريم بنزيما” و “دوفان زاباتا”.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن إدارة فريق يوفنتوس قد تقوم بالموافقة على رحيل “باولو ديبالا” عن الفريق هذا الصيف، للإستفادة من آموال الصفقة لتعزيز هجوم فريق السيدة العجوز، استعداداً للموسم الجديد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x