أبرز تصريحات لاعبي بايرن ميونخ عقب الفوز على برشلونة

0 106

يعيش لاعبي نادي بايرن ميونخ الألماني، أوقاتاً سعيدة للغاية، عقب الهزيمة التاريخية التي ألحقوها بفريق برشلونة مساء آمس الجمعة، بتحقيق الفوز بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

أبرز تصريحات لاعبي بايرن ميونخ عقب الفوز على برشلونة

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز تصريحات لاعبي بايرن ميونخ، عقب الفوز الكبير على برشلونة، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال “توماس مولر” الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، إن لاعبي بايرن ميونخ قد أظهروا للعالم أنهم الفريق الأفضل، لقد استمتعنا كثيراً بهزيمة برشلونة، لم تكن نتيجة عادية، والآن أوكد للجميع أنه من الصعب أن يفوز أي فريق على بايرن ميونخ.

أقرأ أيضاً ليونيل ميسي .. مشاهد أعتادنا عليها في دوري الأبطال

وأثار لاعب وسط بايرن ميونخ “جوريتزكا”، جدلاً كبيراً بسبب تصريحاته عقب نهاية المباراة، وذلك عندما تم سؤاله، عما إذا كان حزيناً لرؤية “ليونيل ميسى” حزيناً بسبب هذه النتيجة، ليجيب قائلاً: بالطبع لا .. لقد استمتعت كثيراً.

فيما علق “هانز فليك” المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على مباراة برشلونة قائلاً: أعتقد أن نتيجة مباراة برشلونة، هى رسالة تحذيرية إلى جميع أندية القارة الأوروبية، عليكم الحذر من قوة بايرن ميونخ، فلن نرحم أحداً طالما كنا قادرين على ذلك.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x