ليونيل ميسي .. مشاهد أعتادنا عليها في دوري الأبطال

0 53

بات رحيل المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، عن فريق برشلونة، ممكناً أكثر من أي وقت مضى، بعد كارثة بايرن ميونخ مساء آمس السبت، والتي حقق خلالها الفريق البافاري فوزاً ساحقاً على الفريق الكتالوني بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ليونيل ميسي .. مشاهد أعتادنا عليها في دوري الأبطال

وظهرت علامات الحسرة على وجهّ “ليونيل ميسي” عقب نهاية المباراة، في مشهد أعتادت عليه جماهير كرة القدم، وجماهير برشلونة بشكل خاص في كل عام، خلال السنوات الخمسة الآخيرة، عقب إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا.

ولم يظهر “ميسي” خلال مباراة بايرن ميونخ سوى في كرتين على مرمى “مانويل نوير” حارس مرمى بايرن ميونخ، الأولى سددها لترتطم بالقائم من ضربة حرة مباشرة، والثانية بصناعة هدف برشلونة الثاني لزميله بالفريق “لويس سواريز”.

أقرأ أيضاً بارتوميو يتوعد لاعبي برشلونة بقرارات صارمة

وكما يحدث مع “ليونيل ميسي” من كل عام، أكدت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن إدارة برشلونة سوف تخرج بتصريحات قوية لامتصاص غضب جماهير برشلونة، وغضب “ميسي” بشكل خاص، حتى لا يقرر الرحيل عن الفريق، إلا أن ذلك قد لا يجدي نفعاً هذه المرة، بسبب الهزيمة المُهينة أمام بايرن ميونخ.

وصرح “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، بأنه سوف يعاقب جميع لاعبي برشلونة، كما أكد أنه حان الوقت لتدعيم الفريق بصفقات قوية، وهى أقاويل أعتادت جماهير “الكامب نو” على سماعها من رئيس برشلونة، في مثل هذا التوقيت من كل عام، عقب خروج برشلونة من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x