موعد مباراة مانشستر سيتي وليون والقنوات الناقلة

0 58

تختتم مساء اليوم السبت، المواجهة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وليون، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليون والقنوات الناقلة

وتقام المباراة بين مانشستر سيتي وليون على ملعب “خوسيه ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، والتي تنطلق في التاسعة مساءاً، وسيتم بثها عبر قناة [ beIN SPORTS 1 HD  ].

وتأهل مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي، بعد تغلبه على فريق  ريال مدريد بنتيجة 4-2 بمجموع نتائج المباراتين، بينما وصل ليون إلى هذا الدور بعد تأهله على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي، بأفضلية الهدف خارج الأرض.

أقرأ أيضاً كيكي سيتين للإقالة و بوتشيتينو حلاً مؤقتاً

ويآمل “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في قيادة فريقه إلى الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا، والتقدم خطوة إضافية نحو التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي.

وسيلتقي الفائز أمام فريق بايرن ميونخ، في الدور نصف النهائى، بعدما تغلب الآخير مساء آمس الجمعة، على فريق برشلونة الإسباني، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x