بارتوميو يتوعد لاعبي برشلونة بقرارات صارمة

0 50

أعرب “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن استيائه الشديد مما حدث في ملعب “ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، بعدما تعرض برشلونة لهزيمة كارثية بثمانية أهداف مقابل هدفين، أمام بايرن ميونخ، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بارتوميو يتوعد لاعبي برشلونة بقرارات صارمة

وبدأ “بارتوميو” تصريحاته، بالإعتذار إلى جماهير برشلونة، بسبب ما حدث أمام بايرن ميونخ، مؤكداً أن هذه الهزيمة ستكون سبباً في إعادة هيكلة الفريق من جديد، قبل بداية الموسم المقبل.

وتوعد رئيس برشلونة، لاعبي فريقه بقرارات صارمة، بسبب الآداء الكارثي الذي ظهروا عليه أمام بايرن ميونخ، إضافة إلى النتيجة الكارثية التي انتهت عليها المباراة.

هل سيتم إقالة كيكي سيتين من تدريب برشلونة؟

ورفض “بارتوميو” الإفصاح عن مستقبل “كيكي سيتين” سواء بالإستمرار أو الإقالة من تدريب الفريق، مكتفياً بالإشارة إلى أن كل شيء سوف يتضح خلال الآيام المقبلة، بناء على القرارات التي سيتم اتخاذها.

وأكد رئيس النادي الكتلوني، أنه سوف يعاقب جميع لاعبي برشلونة، بسبب فضيحة مباراة بايرن ميونخ، والمأساه التي تسبب بها لاعبي الفريق الكتلوني لجماهيرهم.

أقرأ أيضاً أبرز تصريحات لاعبي برشلونة عقب الخسارة من بايرن ميونخ

وأنهى “بارتوميو” حديثه مع شبكة “موفي ستار” الإسبانية، بتهنئة بايرن ميونخ بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنهم استحقو الفوز على برشلونة، بعدما فرضوا سيطرتهم الكاملة على جميع أوقات المباراة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x