أبرز تصريحات لاعبي برشلونة عقب الخسارة من بايرن ميونخ

0 192

أصاب لاعبي برشلونة حالة من الإحباط الشديد، عقب خسارتهم أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الدور ربع النهائى لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما ظهر خلال تصريحاتهم عقب نهاية المباراة.

أبرز تصريحات لاعبي برشلونة عقب الخسارة من بايرن ميونخ

واعترف “جيرارد بيكيه” قائد فريق برشلونة، بأن فريقه قد استحق الخسارة أمام بايرن ميونخ، وأن لاعبي الفريق البافاري قد فرضوا سيطرتهم على المباراة خلال الـ90 دقيقة.

وقال “بيكيه” إن ما حدث يمكن وصفع بالعار، لم نقدم شيئاً خلال المباراة، لم نستطع أن نقوم بخمسة تمريرات متتالية، لقد افتقدنا للتركيز، علينا محاسبة أنفسنا، هذه هى أسوأ مباراة في حياتي، لقد كانت كابوساً لن أنساه.

تصريحات لاعبي برشلونة عقب نهاية المباراة

وأضاف بيكيه مخاطباً جماهير برشلونة قائلاً: أعلم أنه قد فاض صبركم، لكني أطلب منكم السماح، وأعتذز بالنيابة عن جميع لاعبي برشلونة، لقد خذلناكم.

أقرأ أيضاً لماذا خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف؟

وعلق “أرتور فيدال” لاعب وسط برشلونة على نتيجة المباراة قائلاً، لا أيعرف ماذا يمكن أن أقول في هذا التوقيت،  أشعر بالإحباط الشديد بسبب ما حدث.

فيما رفض “تير شتيجن” إبداء أي تصريح عقب تلقي شباكة لثمانية أهداف في مباراة واحدة، مفضلاً الصمت لحين أن تهدأ الأمور في برشلونة.

مدرب برشلونة يُعلق على الهزمة أمام بايرن ميونخ

وقال “كيكي سيتين” المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن الخسارة بهذه النتيجة أمام بايرن ميونخ، مؤلمة للغاية، لقد كان عدداً مبالغاً فيه من الأهداف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x