توماس مولر رجلاً لمبارة بايرن ميونخ وبرشلونة

0 49

انتهت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز الفريق البافاري بثمانية أهداف مقابل هدفين للفريق الكتلوني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

توماس مولر رجلاً لمبارة بايرن ميونخ وبرشلونة

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن اختيار “توماس مولر ” مهاجم بايرن ميونخ، للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ونجح “مولر” ف تسجيل هدفين في مرمى فريق برشلونة، كما تمكن من صناعة هدفين لزملائه بالفريق، ليقود فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضاً لماذا خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف؟

وأعرب “توماس مولر” عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، مشيراً إلى أنه يسعى للتتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، كما أنه سوف يغلق صفحة برشلونة بداية من الغد، من أجل التركيز على المباريات القادمة في البطولة القارية.

وقال “مولر” إنه يجب أن يكون هناك 15 جائزة على الأٍل، لأفضل لاعب في مباراة اليوم، لأن جميع لاعبي بايرن ميونخ الذين شاركوا في المباراة، يستحقو بكل التأكيد الفوز بهذه الجائزة أيضاً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x