كيكي سيتين للإقالة و بوتشيتينو حلاً مؤقتاً

0 40

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً تاريخياً على برشلونة، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي لبطول دوري أبطال أوروبا.

كيكي سيتين للإقالة و بوتشيتينو حلاً مؤقتاً

وأكدت شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة نادي برشلونة قد قررت إقالة المدرب الإسباني “كيكي سيتين” من تدريب برشلونة، عقب الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ، والخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقالت “سكاي” إن نادي برشلونة سوف يُعلن عن إقالة “كيكي سيتين” بشكل رسمي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعدما فقد فرصته الآخيرة للإستمرار في صفوف الفريق بالموسم المقبل، وهى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضاً لماذا خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف؟

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، التي أكدت خبر إقالة “سيتين” من تدريب برشلونة، لكنها قد أشارت إلى أن برشلونة قد حدد المدير الفني القادم للفريق الكتلوني.

من هو مدرب برشلونة القادم؟

وذكرت “الماركا” أن المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، هو المرشح الأقوى لتدريب برشلونة في الموسم المقبل، وأن برشلونة قد تواصل معه بالفعل بداية هذا الشهر، لخلافة “سيتين” في تدريب برشلونة في حالة فشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا، وهو ما حدث بالفعل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن “بوتشيتينو” سيكون حلاً مؤقتاً لتدريب برشلونة، لحين الإتفاق مع “تشافي هيرنانديز” على تدريب الفريق الكتلوني مستقبلاً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x