لماذا خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف؟

0 160

تعرض فريق برشلونة الإسباني، لخسارة مهينة أمام بايرن ميونخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدفين، ليودّع دوري أبطال أورويا، من الدور ربع النهائي.

لماذا خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف؟

ولم تشهد المباراة أي ردة فعل من جانب برشلونة على هجمات بايرن ميونخ القاتلة، في غياب تام للاعبي الفريق الكتلوني، وكأن حضورهم كان شرفياً فقط خلال المباراة، وليس للدفاع عن ألوان قميص برشلونة، أو التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ “كيكي سيتين” المدير الفني لفريق برشلونة المباراة، بخطة 4-4-2، في محاولة منه للسيطرة على وسط ملعب المباراة، والإستحواذ على الكرة، وهو مالم يحدث خلال اللقاء ولو لدقيقة واحدة.

بايرن ميونخ يسحق برشلونة خططياً على أرض الميدان

وشهدت المباراة استحواذ لاعبي بايرن ميونخ على جميع نواحي اللعب، حيث تفوق لاعبي وسط بايرن ميونخ على لاعبي وسط برشلونة بكل سهولة، كما أن خط دفاع برشلونة كان طريقاً سهلاً للإختراق، فضلاً عن تفوق ظهيري الفريق البافاري “ألفونسو ديفيز” و “كيميتش”، علي ظهيري برشلونة “نيلسون سيميدو” و “جوردي ألبا”، طوال الـ90 دقيقة.

أقرأ أيضاً بايرن ميونخ يقتل برشلونة في لشبونة ويقصيه من دوري الأبطال

وغاب هجوم برشلونة عن تهديد مرمى “مانويل نوير” خلال المباراة، فلم يصل “ميسي” أو “سواريز” إلى مرمى بايرن ميونخ بطريقة مباشرة، سوى في لقطة هدف “لويس سواريز” الثاني، بعدما راوغ “جيروم بواتينج” مدافع بايرن ميونخ، وسددها داخل الشباك.

وسينتظر بايرن ميونخ الفائز من مباراة مانشستر سيتي وليون، والتي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم السبت، لملاقاته في الدور نصف النهائي، بينما غادر برشلونة دوري أبطال أوروبا، وفشل من جديد في التتويج بلقبه السادس في البطولة القارية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x