بايرن ميونخ يقتل برشلونة في لشبونة ويقصيه من دوري الأبطال

0 28

حسم فريق بايرن ميونخ موقعة ملعب “ألفالادي” بالعاصمة الإسبانية لشبونة، بعدما حقق فوزاً ساحقاً على فريق برشلونة، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيطر بايرن ميونخ على كافة جوانب ملعب المباراة، خلال ال90 دقيقة، والتي ظهر خلالها لاعبي برشلونة بصورة سيئة، وكأنهم لم يحضروا إلى ملعب المباراة.

وبهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي، من بطولة دورى أبطال أوروبا، ليضرب موعداً مع الفائز من مانشستر سيتي وليون مساء غداً السبت.

وجاء الهدف الأول لبايرن ميونخ عن طريق “توماس مولر” في الدقيقة 4، وعادل برشلونة النتيجة في الدقيقة 7، بهدف عكسي، سجله “دافيد ألابا” عن طريق الخطأ في مرماه.

 

بايرن ميونخ يقتل برشلونة في لشبونة ويقصيه من دوري الأبطال

وعاد بايرن ميونخ ليقسو على برشلونة بثلاثة أهداف متتالية خلال عشرة دقائق، ليتقدم “بريسيتش” بالهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 21، ثم عاد “جنابري” ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 27، وأضاف “توماس مولر” الهدف الرابع في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف لصالح بايرن ميونخ، مقابل هدف لفريق برشلونة.

ونجح برشلونة في تقليص النتيجة عن طريق “لويس سواريز” في الدقيقة 57، بعد مرواغة رائعة لدفاع بايرن ميونخ، ثم وضعها على يسار الحارس الألماني “مانويل نوير”.

وعزز بايرن ميونخ من تقدمه بهدف خامس عن طريق “كيميتش” الدقيقة 63، بعد مهارة رائعة من “ألفونسو ديفيز” الذي راوغ لاعبي برشلونة، ليمررها أرضية داخل منقطة الجزاء، لتصل إلى “كيميتش” الذي اسكنها شباك “تير شتيجن” بسهولة كبيرة.

وسجل “ليفاندفيسكي”الهدف السادس لبايرن ميونخ في الدقيقة 82، وجاء الهدف السابع عن طريق البديل “فيليب كوتينيو” في الدقيقة 85، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثامن في الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني.

وشهدت المباراة هدفين إضافيين لبايرن ميونخ، سجلهما “توماس مولر” و “ليفاندوفيسكي”، ولكن لم يتم احتسابهما بداعي التسلل.

وأطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، ليفوز بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين لبرشلونة، ليتأهل الفريق البافاري إلى الدور نصف النهائي من دورى أبطال أوروبا.

لماذا خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف؟

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x