فيورنتينا يحسم موقف كييزا من الانتقال لـ يوفنتوس

0 41

حسم نادي فيورنتينا الإيطالي موقف فيردريكو كييزا لاعب الفريق من الانتقال لصفوف نادي يوفنتوس الايطالي أو انتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة الفريقين في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي خلال منافسات الموسم المقبل .

فيورنتينا يحسم موقف كييزا من الانتقال لـ يوفنتوس أو انتر ميلان

فتح الفريقين الإيطاليين موسم الانتقالات الصيفية المقبلة مبكرا ،بعد ابرام نادي يوفنتوس أولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع ارثر ميلو مقابل رحيل الدولي البوسني ميراليم بيانيتش الي برشلونة ،بينما نجح انتر ميلان الإيطالي صفقتين بالتعاقد مع الكسيس سانشيز من نادي مانشستر يونايتد ،اضافة الي أشرف حكيمي من نادي ريال مدريد .

أقرأ أيضا:رونالدو لن يرحل عن يوفنتوس

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي فيورنتينا ،وافق بشكل نهائي على رحيل فيردريكو كييزا بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،مع حسم كل صفقة أخري من نادي ساسولو لتعويض رحيله عن الفريق .

ووفقا لما ذكرته صحيفة صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية ،فإن نادي فيورنتينا الإيطالي مهتم في الوقت الحالي بالتعاقد مع دومينيكو بيراردي لاعب نادي ساسولو بشكل نهائي لتعويض رحيل كييزا عن الفريق .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x